Soft-Fanat.net برامج ويندوز 7، 8، 10

    يحيط بمنطقة الصور ستوديو برو 17.0.1.6 روس المحمولة

    الفئة: البرمجيات | تحديث: 13-09-2015, 05:43
    Download Now
    يحيط بمنطقة الصور ستوديو برو 17.0.1.6 روس المحمولة

    يحيط بمنطقة الصور ستوديو برنامج قوي من أجل تنظيم عرض وتحرير ونشر الصور. هذا هو مجموعة كاملة من الأدوات التي يمكن أن تكون مفيدة مالك الكاميرات الرقمية لتخزين وتحرير لقطات. البرنامج يمكن أن تساعدك على تحميل الصور إلى جهاز الكمبيوتر, تكبير الصور, وإصلاح العيوب.

    يحيط بمنطقة الصور ستوديو يساعدك على تنظيم كبير الأرشيف الرقمي و يقدم لك العديد من الطرق طباعة الصور الخاصة بك و نشرها على الانترنت. واحدة من ميزات هذا البرنامج هو استخراج من صور البيانات حول موقع المصور وقت ارتكاب النار وعلاقة هذه البيانات مع الخرائط البرامج (على سبيل المثال ، خرائط جوجل أو Google Earth). وبعبارة أخرى باستخدام الكاميرا المناسبة, بعد ذلك المستخدم على الخريطة الظاهري يمكن العثور على المكان الذي ارتكبت لقطة تدعي الشركة أن هذه الميزة الفريدة من المنتج.

    يحيط بمنطقة الصور ستوديو هو أداة قوية جدا تجهيز دفعة من الصور و إعادة العمل. البرنامج القدرة على عملية الصور في مجموعات سيتم تقييم كل مستخدم أن العمليات عدد كبير من الصور. كابوس تجهيز مثلا 500 الصور التي التقطت خلال عطلة الاعياد ، يصبح سهل المنال.

    PhotoStudio يعمل مع معظم الكاميرات الرقمية و يتضمن أدوات تحرير الصور (تغيير السطوع والتباين واللون قنوات إزالة الضوضاء العين الحمراء, الخ.), يسمح لك لإضافة نص إلى الصور تصف إنشاء مجلدات الصور على وسائل الإعلام المختلفة ، وما إلى ذلك.

    مع مساعدة من هذا البرنامج يمكنك أيضا إنشاء تخطيطات التقويمات على الانترنت معرض الصور. PhotoStudio تشمل أيضا أدوات لإنشاء ثلاثة-الأبعاد صور بانورامية. مع النسخة التاسعة يستخدم جديد تماما من البرمجيات الأساسية التي تسمح لك للعمل مع 16 بت الصور, وأضاف القدرة على إنشاء ألبومات دي في دي, وظائف الموسعة أدوات النشر على ويب وعقدت عددا من التحسينات. الأرشيف يحتوي على كل ما يلزم لحسن سير العمل في البرنامج.

    • استيراد الصور
    الدعم: جميع أنواع الكاميرات الرقمية بما في ذلك جهاز تخزين كبير سعة USB و Canon العرض من خلال واجهة TWAIN عالمية في البحث عن الصور على شبكة الإنترنت والحصول على البيانات من الحافظة. دعم تحويل الصور إلى تنسيق Canon RAW (CRW).

    • تحرير الصور و منضدة امتداد
    كل ما تحتاجه لتحسين الصور و إزالة عيوب الصورة: تحرير الألوان والحدة ، المدرج التكراري المستويات ؛ الظل إلى توضيح ؛ تقليل العين الحمراء, والضوضاء, و لون العيوب; التحرير من منظور الأفق, و علاقة خطية متداخلة; طابع تمثيلي; التناوب{دوري التحول}; تقويض; تجهيز الدفعات.

    • آثار الصورة
    مذهلة مرآة الآثار: انفجار صورة رسمت مع الطلاء النفط, صورة قديمة, قلم الرسم, الرمادي, تلوين آثار, وأكثر من ذلك. إطارات, المغلفات, لينة ظلال شفافة الحدود, وأكثر من ذلك.

    • إدارة الأرشيف الرقمي
    وصف النص والصوت الشروح, الكلمات الرئيسية, و الفهرسة من وسائل الإعلام الخارجية من الأجهزة(أقراص مدمجة و أقراص الفيديو الرقمية (دي في دي). البحث تصفية و فرز; ملف العمليات ؛ دفعة إعادة تسمية و التحويل.

    • إمكانيات غير محدودة في طباعة و نشر الصور
    الطباعة باستخدام الرسوم البيانية قوالب تصدير وظائف طباعة في شكل PDF; معرض الشبكة ؛ الأمثل من الصور المرسلة عن طريق البريد الإلكتروني ؛ لحرق CD/DVD ، بما في ذلك خارجي عارض; تنسيق تسجيل VideoCD; عرض الشرائح ,بما في ذلك الانتقال من آثار

    • دعم GPS
    GPS أجهزة الملاحة أصبحت سمة عادية من سمات الحياة اليومية. ولذلك في يحيط بمنطقة الصور ستوديو حديثا واضاف لدعم تعيين الإحداثيات الجغرافية إلى الصور مع اتصال تلقائي المعروفة أجهزة GPS ومن ثم يعرض على على الخط وخارج الخط الخرائط. صور تستكمل دقة التعريب, تلقي العادية الفوائد التي سوف تكون محل تقدير ليس فقط من قبل السياح ولكن أيضا الموظفين في الشركات و المنظمات التي تعمل مع كاميرات في الميدان.

    • ويب جاليري
    هناك العديد من البرامج الخاصة إلى إنشاء ويب المعارض HTML, ومع ذلك يحيط بمنطقة الصور ستوديو تشمل هذه الميزة في قاعدة سعر المنزل و النسخة المهنية. يمكنك بسهولة إنشاء معرض HTML باستخدام visual المعالج مع الجيل التلقائي وفقا المعدة مسبقا قوالب. أنت لا تحتاج أن تمتلك أي معلومات حول برامج الترميز المواقع ولكن على الرغم من هذا, يمكنك بسرعة وسهولة إنشاء شبكة الانترنت مصممة بشكل جيد مع الصور الخاصة بك. خلق مجموعة من HTML الصور يمكن على الفور عرضها في مستعرض ويب حفظ إلى القرص مباشرة أو الحرق إلى العنوان المطلوب عن طريق FTP.

    • العمليات الدفعية
    يحيط بمنطقة الصور ستوديو هو أداة قوية جدا دفعة تحرير الصور و الازدواجية. البرنامج القدرة على عملية الصور في مجموعات سيتم تقييم كل مستخدم أن العمليات عدد كبير من الصور. كابوس تجهيز مثلا 500 الصور التي التقطت خلال عطلة الاعياد ، يصبح سهل المنال.

    يمكنك تحقيق التأثيرات المدهشة:
    """ عند إنشاء الإستعراضات
    """ عند إنشاء صور 3D
    """ عند تحويل إلى تدرج الرمادي وغيرها من التلاعب اللون
    """ تصحيح, فلاش
    """ عند إنشاء اللوحات و الصور العتيقة
    """ إضافة موجات حصى
    """ جعل إطارات الصور, خطوط, ظلال صامتة ، وما إلى ذلك.

    التصوير:
    """ دعم جميع أنواع الكاميرات الرقمية (USB Mass Storage and Canon)
    """ المسح الضوئي عبر توين, تحميل الصور من المواقع
    """ القبض على الشاشة المتطورة نقل البيانات من الحافظة
    """ تحويل ("الدعوة") شكل Canon RAW (CRW)

    جميع لتحسين الصور وإزالة العيوب الصورة:
    """ تحرير التعرض المستويات و منحنيات
    """ تعديل الألوان, شحذ, توضيح الظلال
    """ يزيل تأثير "العين الحمراء"
    """ الحد من الضوضاء و لوني العيوب
    """ تصحيح bacholrette والتوقعات
    """ محاذاة الأفق تتلاقى خطوط
    """ أدوات التنقيح: clone stamp, وسادة, فرشاة تظليل, والتناوب, و ينزف
    """ العمليات الدفعية مع الصور

    يحيط بمنطقة الصور ستوديو برو 17.0.1.6 روس المحمولة


    السنة: 12.2014
    نظام التشغيل: ويندوز XP / Vista / 7
    لغة الواجهة: روسي
    قرص: الحالي
    الحجم: 71.3 MB

    تحميل يحيط بمنطقة استوديو الصور (Pro 17.0.1.6 Rus المحمولة


    تحميل يحيط بمنطقة استوديو الصور (Pro 17.0.1.6 Rus المحمولة ويندوز 7 و 8 و 10
    (التكلفة: مجانا)
حقوق التأليف والنشر © 2015 - soft-fanat.net. الموقع ينشر وصفا للبرامج للكمبيوتر

Soft-Fanat.net Software for Windows 7, 8, 10

    Zoner Photo Studio Pro 17.0.1.6 Rus Portable

    Category: Software | Updated: 9/13/2015, 5:43
    Download Now
    Zoner Photo Studio Pro 17.0.1.6 Rus Portable

    Zoner Photo Studio powerful software for organizing, viewing, editing and sharing photos.This is a complete set of tools that can be useful to the owner of a digital camera for storing and editing footage. The program can help you upload images to your computer to increase the pictures and removing defects.

    Zoner Photo Studio helps you organize large digital archives, and offers many ways to print your photos and posting them on the web.One of the features of the program is to extract from the imagery data on the location of the photographer at the time of the shooting and the ratio of these data with mapping software (for example,Google Maps and Google Earth). In other words, when using the appropriate camera, then the user on a virtual map can not find the place where the picture was accomplished - the company claims that this is a unique feature of the product.

    Zoner Photo Studio is a very powerful tool for batch processing of images and repetitive actions.Ability to handle photos in groups evaluate each user, which handles a large number of photos. Nightmare - process, for example, 500 photographs taken during the holidays, becomes a pushover.

    PhotoStudio works with most models of digital cameras and includes tools for editing pictures (changing brightness, contrast, color channels, noise removal, red-eye reduction, etc.) Allows you to add text descriptions to images, create folders of photos on various media, etc.

    With this program you can also create models of calendars, online photo galleries. PhotoStudio also includes tools for creating three-dimensional and panoramic pictures.On the ninth version uses completely new software kernel which allows you to work with 16-bit images, the ability to create DVD-albums, expanded functionalitytools for Web publishing and has held a number of improvements. archive contains everything you need to complete the program.

    • Import Images
    Support: All types of digital cameras, including mass storage device is USB and Canon, watching over the TWAIN interface, a global search on the Web images and receive data from the Clipboard. Support for converting photos into a format Canon RAW (CRW).

    • Photo Editing and Tools Extensions
    All you need to increase the pictures and removing image defects:Edit color, sharpness, and histogram levels; shadow brightening; Red-eye reduction, noise, and chromatic defects; Editing perspective, horizon, and collinearity; Stamp analogue; cyclic shift rotation {}; cropping; packet processing.

    • Image Effects
    Stunning Mirror Effects: blast, painting in oils, old photographs, pencil drawing, halftone, dye effects, and more. Frames, envelopes, soft shadows, transparencies, borders, and more.

    • Manage your digital archive
    Descriptions, text and audio notes, keywords, and cataloging of external media devices (CDs and DVDs). Search, filtering and sorting; file operations; batch renaming and conversion.

    • Unlimited possibilities for printing and posting photos
    Print using graphic templates; export jobs to print in PDF; gallery network; optimizing images for sending via e-mail; Entry CD / DVD, including an external viewer; recording format VideoCD; slideshow, including transition effects

    • Support for GPS
    GPS navigation devices are becoming a regular feature of daily life.Therefore, the program Zoner Photo Studio once again complemented by support for assigning geographical coordinates of photos with automatic connection with known GPS devices and then displays inon-line and off-line maps. Photos, complemented by precise localization, receive regular benefits, which are suitable not only for tourists but also the employees of companies and organizations, working with cameras in the field.

    • Web Galerie
    There are many special programs for creating web galleries HTML, however, Zoner Photo Studio includes this feature in the basic price versions of Home and Professional.You can very easily create a gallery of HTML, using a visual wizard with an automatically generated according to pre-formatted templates.You do not need to possess any information about software code sites but, despite this, you can quickly and effortlessly create a well-designed site with your photos.On the set of HTML images can be immediately viewed in Internet browser, save it to disk or directly recorded on the desired address via FTP.

    • Batch operations
    Zoner Photo Studio - a very powerful tool for batch processing of images and repetitive actions.Ability to handle photos in groups evaluate each user, which handles a large number of photos. Nightmare - process, for example, 500 photographs taken during the holidays, becomes a pushover.

    You can achieve striking effects:
    »» »When creating panoramas
    »» »When creating 3D-images
    »» »When converting to grayscale and other manipulation of color
    »» »When the flash compensation
    »» »When creating paintings and antique photographs
    »» »Adding a wave and granularity
    »» »Making photographs frames, lines, muted shades, etc.

    Imaging:
    »» »Support for all types of digital cameras (USB Mass Storage and Canon)
    »» »Scanning via TWAIN, downloading images from sites
    »» »Advanced screen capture and transfer data from the clipboard
    »» »Convert (" call ") format Canon RAW (CRW)

    All to improve your photos and removing image defects:
    »» »Editing exposure with levels and curves
    »» »Edit colors, sharpness, clearing shadows
    »» »Removing the effect of" red eye "
    »» »Reduction of noise and chromatic defects
    »» »Correction of barrel and prospects
    »» »Leveling horizon and the converging lines
    »» »Tools for retouching: clone stamp, iron is, brush, and shading, rotation, and bleeds
    »» »Batch operations with photos

    Zoner Photo Studio Pro 17.0.1.6 Rus Portable


    Year: 12.2014
    OS: Windows® XP / Vista / 7
    Interface language: Russian
    Tablet: Present
    Size: 71.3 Mb

    Download Zoner Photo Studio Pro 17.0.1.6 Rus Portable


    Download Zoner Photo Studio Pro 17.0.1.6 Rus Portable for Windows 7, 8, 10
    (Cost: Free)
Copyright © 2015 - soft-fanat.net. The site publishes descriptions of the programs for the computer