Soft-Fanat.net برامج ويندوز 7، 8، 10

    برنامج نظام ويندوز 2.7.6

    الفئة: البرمجيات | تحديث: 23/9/2015، 00:25
    Download Now
    برنامج نظام ويندوز 2.7.6

    برنامج نظام ويندوز - هناك مجموعة من البرامج اللازمة لأي نظام.كيف وغالبا ما كنت لا تبدأ اللعبة أو البرنامج بسبب عدم وجود مكون نظام روتين إعادة تثبيت نظام التشغيل الخاص بك وجميع مكوناته؟بالنسبة لك لخلق أداة صغيرة من شأنها أن أتمتة عملية تركيب المكونات الرئيسية التي بدونها يصعب تصور مثل ألعاب الكمبيوتر. افتراضيا، المكونات المطلوبة للتثبيت.

    كيف وغالبا ما كنت لا تبدأ اللعبة أو البرنامج بسبب عدم وجود مكون نظام روتين إعادة تثبيت نظام التشغيل الخاص بك وجميع مكوناته؟بالنسبة لك لخلق أداة صغيرة من شأنها أن أتمتة عملية تركيب المكونات الرئيسية التي بدونها يصعب تصور مثل ألعاب الكمبيوتر.بشكل افتراضي، المكونات التي مطلوبة من أجل التثبيت المحدد. المثبت سوف نقدم فقط تلك المكونات لتثبيت متوافقة مع وتشغيل نظام التشغيل على.تم الكشف عن تلقائيا بت نظام التشغيل، وتحدد مكونات المقابلة لها. سوف المثبت يقترح إعادة تشغيل النظام إذا كان ذلك ضروريا للمكونات.

    عدة:
    -ديريكتكس (النسخة الكاملة)
    ، مايكروسوفت البصرية C ++ (2005-2008-2010-2012-2013-2015 x86 و x64 + البصرية ستوديو 2010 F # وقت التشغيل 2.0 + ل Visual Basic 6.0 وقت التشغيل الموسع + مرئي J # 2.0 الحزمة القابلة لإعادة + البصرية الأساسية 7 وقت التشغيل)
    ، مايكروسوفت البصرية C ++ 2005-2008-2010-2012-2013-2015 حزمة القابلة لإعادة التوزيع من Lisabon
    الصافي Framework الإصدار 1.0 SP2 على نظام التشغيل Windows XP
    الصافي Framework الإصدار 1.1 SP1
    الصافي Framework الإصدار 3.5 SP1
    الصافي Framework الإصدار 3.5 (ويندوز 8.1 و 8)
    الصافي Framework الإصدار 3.5 (ويندوز 10)
    الصافي Framework الإصدار 4.0 (ويندوز XP و Server 2003)
    الصافي Framework الإصدار 4.6 النهائي
    ويندوز ميديا ​​فيديو 9 VCM
    2.1.0 -OpenAL
    -Rapture3D 2.7.0
    -NVIDIA فسإكس 9.15.0428
    -NVIDIA فسإكس تراث 9.13.0604
    -NVIDIA فسإكس تراث كامل من قبل CUTA
    -RuntimePack لايت 15.7.22
    -RuntimePack الكامل 15.7.22
    -Games لنظام التشغيل Windows - LIVE 3.5.95.0 النهائي
    -Java منصة SE 7 U80
    -Java منصة SE 8 U60
    منصة -Java التي كتبها Lisabon SE V6 JRE JDK U101
    منصة -Java التي كتبها Lisabon SE JDK JRE V7 U85
    منصة -Java التي كتبها Lisabon SE JDK JRE V8 U60
    -Adobe فلاش لاعب 19.0.0.185 لإنترنت إكسبلورر
    -Adobe فلاش لاعب 19.0.0.185 لفايرفوكس ونتسكيب
    -Adobe فلاش لاعب 19.0.0.185 لأوبرا وكروم
    -Addon أدوبي الصدمه لاعب 12.2.0.162
    -Adobe AIR 19.0.0.190
    ، مايكروسوفت سيلفرلايت 5.1.40620.0 (ويندوز XP)
    ، مايكروسوفت سيلفرلايت 5.1.40728.0
    مايكروسوفت وXNA الإطار القابلة لإعادة التوزيع 3.1
    ، مايكروسوفت XNA الإطار القابلة لإعادة التوزيع 4.0
    XML، مايكروسوفت V4.0 SP3
    XML، مايكروسوفت V6.0 SP1
    ويندوز ميديا ​​بلاير فايرفوكس البرنامج المساعد 1.0.0.8
    -Unity لاعب ويب 5.2.0.0
    نادي -الأخبار الاجتماعية 1.1.6.5
    -Uplay 10.0.1.4434
    -Origin 9.7.2.53208
    العميل -Steam 2.10.91.91
    -Indeo الترميز 5.11 أعد حزم من قبل cuta
    -NVIDIA CUDA فيديو التشفير 8.17.13.3788

    وصف المكونات:
    - مكتبات وقت التشغيل للمستخدم النهائي لتحديث الإصدار الحالي من DirectX - - دايركت التكنولوجيا بنيت في ويندوز، والذي يسمح لك لتشغيل الوسائط المتعددة عالية السرعة والألعاب على الكمبيوتر.
    - يعتمد Microsoft Visual C ++ - القابلة مرئي C ++ بتثبيت مكونات وقت التشغيل اللازمة لتشغيل C ++، التي يتم تطويرها باستخدام Visual Studio C ++.
    - نسخة NET الإطار - الحزمة القابلة بتثبيت مايكروسوفت NET الإطار NET الإطار وقت والملفات المقترنة المطلوبة لتشغيل وتطوير التطبيقات لصافي الإطار.
    - ويندوز ميديا ​​فيديو 9 VCM - وهذا مدير ضغط الفيديو (VCM) based x من الفيديو ويندوز ميديا ​​9 koderadekodera تمكين ترميز تراث وتحرير التطبيقات لدعم ويندوز ميديا ​​فيديو 9 الترميز في حاويات الملفات مثل AVI.
    - OpenAL - سبق توزيعها مجانا عبر منصة واجهة برمجة التطبيقات (API) للعمل مع الصوت. ومن السمات الرئيسية هي العمل مع الصوت في الفضاء 3D واستخدام تأثيرات EAX. بدعم من الإبداعية.
    - Rapture3D - برنامج لإعادة الشعور جود بالاستعاضة عن البرامج التقليدية - السائقين في نسخة محسنة بهم. مع مساعدته في الألعاب يمكن تحديدها بسهولة على سبيل المثال حيث الخطوة العدو خطوة، أو حيث كان هناك انفجار، الخ
    - NVIDIA فسإكس - محرك الفيزياء عبر منصة لمحاكاة مجموعة من الظواهر الفيزيائية. وضعت أصلا من قبل اغيا لسلامتهم البدنية فسإكس وحدة المعالجة المركزية.بعد أن تم الحصول عليها من قبل نفيديا اغيا، أصبح محرك ملكا للشركة نفيديا، الذي لا يزال على مواصلة تطويرها.نفيديا تكيفت المحرك لتسريع الفيزياء حسابات على رقائق الرسومات مع بنية CUDA. فسإكس يمكن أيضا إجراء عمليات حسابية باستخدام معالج التقليدي.
    - NVIDIA فسإكس تراث - يجب أن يكون مثبتا للألعاب التي تم إصدارها في أواخر عام 2007 أو في وقت سابق. إذا تم إصدار اللعبة في هذه الفترة، ويعمل بشكل صحيح مع فسإكس الإصدار 9.12.0613، ولكن لا يعمل مع الإصدارات الأحدث، يجب تثبيت فسإكس وراثي.
    - RuntimePack لايت - إن مجموعة مقترحة من الملفات يتجنب * خطأ وقت التشغيل * إن لم يكن كل، فإن معظم هذه الرسائل والنهج (مستحسن للتثبيت) لأنظمة التشغيل من ويندوز إكس بي إلى ويندوز 8 (إلى x86 / x64) و.
    - ألعاب ويندوز - لايف - ألعاب مجانية على الانترنت - خدمة لنظام التشغيل Windows، فضلا عن أجهزة إكس بوكس ​​لايف، ويركز على اللعب على الانترنت.وهو يتيح للمستخدمين PC للتواصل مع جميع الأجهزة التي تدعم ويندوز لايف، بما فيها ويندوز موبايل والمشغل.يتم إعطاء المستخدم تسجيل فريد Gamertag Gamertag، والذي يتوافق مع أجهزة إكس بوكس ​​لايف، ويسمح لك للعب على الانترنت، متابعة حالة الأصدقاء، وإرسال واستقبال الرسائل،جمع الإنجازات. بالإضافة إلى ذلك، يوجد تقاطع - دردشة منصة الصوت. بعض الألعاب (على سبيل المثال، Shadowrun) لاعبين على جهاز الكمبيوتر يمكن أن تلعب جنبا إلى جنب مع لاعبين على أجهزة إكس بوكس ​​360.Nuzhen لتشغيل الألعاب مع دعم الألعاب ل Windows - LIVE.
    - منصة جافا - هو التكنولوجيا المستخدمة لتطوير التطبيقات التي تجعل الإنترنت أكثر متعة وراحة.لغة البرمجة جافا تختلف عن جافا سكريبت، وهي تقنية بسيطة لإنشاء شبكة الإنترنت - صفحات ويتم تنفيذ إلا في المتصفح.
    - برنامج Adobe Flash Player - وحدة نمطية عبر منصة، وهو أداة لا غنى عنها لتشغيل فلاش تفاعلي متعدد الوسائط - ملفات المحتوى (FLV، SWF) في مختلف المتصفحات وأنظمة التشغيل.
    - أدوبي الصدمه لاعب - مصممة لتمكين الويب التقليدية - المتصفحات في مجال المعلومات والتفاعل مع المستخدم.التطبيقات الرئيسية: ناقل ثلاثي الأبعاد الرسوم المتحركة، والتفاعلية على شبكة الإنترنت - تطبيقات، ولعب ألعاب الفيديو. يتم استخدامه على النحو المساعد للمتصفح إنترنت إكسبلورر، جوجل كروم، وموزيلا فايرفوكس، وسفاري، أوبرا، ونتسكيب، ونتسكيب - متوافق وهلم جرا.
    - أدوبي AIR - وقت التشغيل عبر منصة تسمح للمطورين استخدام معيار HTML / CSS، اياكس، جافا سكريبت، برنامج أدوبي فلاش بروفيشنال وأدوبي فليكس واللغةأكشن للنشر على شبكة الإنترنت - التطبيقات التي يتم تنفيذها في تطبيقات العميل قائمة بذاتها ولا تخضع للقيود المرتبطة باستخدام المتصفح.
    - مايكروسوفت سيلفرلايت - تتضمن منصة برمجيات وحدات للمتصفح، والذي يسمح لك لتشغيل التطبيقات التي تحتوي على الرسوم المتحركة، ومكافحة ناقلات الرسومات والصوت - مقاطع فيديو.
    - مايكروسوفت XNA الإطار القابلة لإعادة التوزيع - يسمح للمطورين لعبة لتجنب العديد من الصعوبات التقنية التي تنشأ عند كتابة التعليمات البرمجية، فضلا عن توفر انخفاض كبير التكلفةالمنتج النهائي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن بفضل المبرمجين XNA خلق ألعاب جديدة كليا مع الرسومات عالية الجودة. وقد وضعت مجموعة أدوات XNA أصلا من أجل تعظيم تسهيل تطوير الألعاب لأجهزة إكس بوكس ​​وأجهزة تشغيل Windows.
    - مايكروسوفت XML - مجموعة من الخدمات التي تتيح التطبيقات المكتوبة في JScript، VBScript و أدوات تطوير مايكروسوفت، لبناء تطبيقات ويندوز، على أساس XML.

    التركيب:
    - قم بتشغيل INSTALL.EXE الملف اضغط مكونات مختارة لتثبيت، انتظر التثبيت لإكمال تركيب فوق إنهاء.

    التغييرات في 2.7.6
    Rapture3D -Obnovlёn إلى الإصدار 2.7.0
    -Obnovlёn ادوبي فلاش بلاير لإصدار 19.0.0.185
    -Obnovlёn الملحق أدوبي الصدمه لاعب إلى الإصدار 12.2.0.162
    -Obnovlёn أدوبي AIR إلى الإصدار 19.0.0.190
    -Obnovlёn الوحدة لاعب ويب إلى الإصدار 5.2.0.0
    -Obnovlёn Uplay 10.0.1.4434

    تحديث تحميلها مسبقا
    -Pereimenovat برنامج نظام مجلد ويندوز الخامس 2.7.5 في برنامج نظام ويندوز الخامس 2.7.6
    -download جديد ملف التورنت وpereheshirovat في سيل العميل

    برنامج نظام ويندوز 2.7.6


    سنة التخرج: 2015
    التنشيط: ليس مطلوبا
    نظام التشغيل: ويندوز XP | ويندوز فيستا | 7 | 8 و 8.1
    اللغة: روسي
    الحجم: 2،06 جيجابايت

    تحميل البرامج نظام ويندوز 2.7.6


    تحميل برنامج نظام ويندوز 2.7.6 لنظام التشغيل Windows 7، 8، 10
    (التكلفة: مجانا)
حقوق التأليف والنشر © 2015 - soft-fanat.net. الموقع ينشر وصفا للبرامج للكمبيوتر

Soft-Fanat.net Software for Windows 7, 8, 10

    System software for Windows 2.7.6

    Category: Software | Updated: 23/9/2015, 00:25
    Download Now
    System software for Windows 2.7.6

    System software for Windows - A package of necessary programs for any system.How often do you not start the game or program due to a lack of a system component, a routine to reinstall your operating system and all of its components?For you to create a small tool that would automate the process of installation of major components without which it is difficult to imagine such a gaming PC. By default, selected components that are required for installation.

    How often do you not start the game or program due to a lack of a system component, a routine to reinstall your operating system and all of its components?For you to create a small tool that would automate the process of installation of major components without which it is difficult to imagine such a gaming PC.By default, the components that are required for installation. The installer will offer only those components to install are compatible with the operating system is running on.Bit operating system is automatically detected, and sets its corresponding components. The installer will propose to restart the system if it is necessary for components.

    Kit:
    -DirectX (Full version)
    -Microsoft Visual C ++ (2005-2008-2010-2012-2013-2015 x86 and x64 + Visual Studio 2010 F # Runtime 2.0 + Visual Basic 6.0 Extended Runtime + Visual J # 2.0 Redistributable Package + Visual Basic 7 Runtime)
    -Microsoft Visual C ++ 2005-2008-2010-2012-2013-2015 Redistributable Package from Lisabon
    -NET Framework Version 1.0 SP2 for Windows XP
    -NET Framework Version 1.1 SP1
    -NET Framework Version 3.5 SP1
    -NET Framework Version 3.5 (for Windows 8.1 and 8)
    -NET Framework Version 3.5 (for Windows 10)
    -NET Framework Version 4.0 (for Windows XP and Server 2003)
    -NET Framework Version 4.6 Final
    -Windows Media Video 9 VCM
    -OpenAL 2.1.0
    -Rapture3D 2.7.0
    -NVIDIA PhysX 9.15.0428
    -NVIDIA PhysX Legacy 9.13.0604
    -NVIDIA PhysX Legacy Full by CUTA
    -RuntimePack Lite 15.7.22
    -RuntimePack Full 15.7.22
    -Games For Windows - LIVE 3.5.95.0 Final
    -Java Platform SE 7 U80
    -Java Platform SE 8 U60
    -Java Platform by Lisabon SE JDK JRE v6 U101
    -Java Platform by Lisabon SE JDK JRE v7 U85
    -Java Platform by Lisabon SE JDK JRE v8 U60
    -Adobe Flash Player 19.0.0.185 for Internet Explorer
    -Adobe Flash Player 19.0.0.185 for Firefox and Netscape
    -Adobe Flash Player 19.0.0.185 for Opera and Chrome
    -Addon Adobe Shockwave Player 12.2.0.162
    -Adobe AIR 19.0.0.190
    -Microsoft Silverlight 5.1.40620.0 (for Windows XP)
    -Microsoft Silverlight 5.1.40728.0
    -Microsoft XNA Framework Redistributable 3.1
    -Microsoft XNA Framework Redistributable 4.0
    -Microsoft XML v4.0 SP3
    -Microsoft XML v6.0 SP1
    -Windows Media Player Firefox Plugin 1.0.0.8
    -Unity Web Player 5.2.0.0
    -Social Club 1.1.6.5
    -Uplay 10.0.1.4434
    -Origin 9.7.2.53208
    -Steam Client 2.10.91.91
    -Indeo Codecs 5.11 repack by cuta
    -NVIDIA CUDA Video Encoder 8.17.13.3788

    Description of the components:
    - DirectX - runtime libraries for the end user to update the current version of DirectX - technology built in Windows®, which allows you to run a high-speed multimedia and games on the computer.
    - Microsoft Visual C ++ - redistributable Visual C ++ installs runtime components needed for running C ++, which are developed using Visual Studio C ++.
    - NET Framework Version - redistributable package installs Microsoft NET Framework NET Framework runtime and associated files required to run and develop applications for NET Framework.
    - Windows Media Video 9 VCM - This video Compression Manager (VCM) based version of the Windows Media Video 9 koderadekodera enable legacy encoding and editing applications to support Windows Media Video 9 codec in file containers such as AVI.
    - OpenAL - previously freely distributed cross-platform application programming interface (API) for working with audio. A key feature is to work with sound in 3D space and the use of effects EAX. Supported by Creative.
    - Rapture3D - program to recreate the feeling of presence by replacing conventional Software - drivers in their improved version. With its help in games can be easily determined for example where the enemy step by step, or where there was an explosion, etc.
    - NVIDIA PhysX - a cross-platform physics engine to simulate a range of physical phenomena. Originally developed by Ageia for their physical CPU PhysX.After Ageia was acquired by nVidia, the engine became the property of the company nVidia, which continues to develop it further.nVidia has adapted the engine to accelerate physics calculations on its graphics chips with the architecture of CUDA. PhysX can also perform calculations using a conventional processor.
    - NVIDIA PhysX Legacy - must be installed for games released in late 2007 or earlier. If the game is released in this period, the software works correctly with PhysX version 9.12.0613, but does not work with later versions, you must install the PhysX Legacy.
    - RuntimePack Lite - The proposed set of files avoids * Runtime Error * if not all, most of these messages and approaches (recommended for installation) for operating systems from Windows XP to Windows 8 (x86 / x64).
    - Games for Windows - LIVE - Free games online - a service for Windows, as well as Xbox Live, focuses on online play.It allows PC users to connect with all devices supporting Windows Live, including Windows Mobile and Zune.The user is given a unique registration Gamertag Gamertag, which is compatible with Xbox Live, and allows you to play online, monitor the status of friends, send and receive messages,collect achievements. In addition, there is a cross - platform voice chat. Some games (for example, Shadowrun) players on the PC can play together with players on Xbox 360.Nuzhen to run games with support for Games for Windows - LIVE.
    - Java Platform - is a technology used to develop applications that make the Internet more enjoyable and comfortable.Java programming language is different from the javascript, which is a simple technique for creating web - pages and is performed only in a browser.
    - Adobe Flash Player - a cross-platform module, which is an indispensable tool for playback of multimedia interactive Flash - content files (FLV, SWF) in different browsers and operating systems.
    - Adobe Shockwave Player - Designed to empower traditional Web - browsers in the area of ​​information and user interaction.Main applications: three-dimensional vector animation, interactive web - applications, playing video games. It is used as a plugin to the browser Internet Explorer, Google Chrome, Mozilla Firefox, Safari, Opera, Netscape, Netscape - compatible and so on.
    - Adobe AIR - a cross-platform runtime that allows developers to use standard HTML / CSS, Ajax, javascript, software Adobe Flash Professional and Adobe Flex and languageActionScript to deploy web - applications that are implemented as stand-alone client applications and are not subject to the limitations associated with the use of the browser.
    - Microsoft Silverlight - a software platform includes modules for the browser, which allows you to run applications that contain animation, vector graphics and audio - video clips.
    - Microsoft XNA Framework Redistributable - allows game developers to avoid many technical difficulties that arise when writing code, as well as provides a significant cost reductionfinal product. In addition, thanks to XNA programmers can create entirely new games with high quality graphics. XNA toolkit was originally developed in order to maximize facilitate the development of games for the Xbox and PCs running Windows.
    - Microsoft XML - a set of services that allows applications written in JScript, VBScript and development tools Microsoft, to build applications for Windows, based on XML.

    Installation:
    - Run the Install.exe file click select components to install, wait for the installation to complete the installation click Finish.

    Changes in 2.7.6
    -Obnovlёn Rapture3D to version 2.7.0
    -Obnovlёn Adobe Flash Player to version 19.0.0.185
    -Obnovlёn Addon Adobe Shockwave Player to version 12.2.0.162
    -Obnovlёn Adobe AIR to version 19.0.0.190
    -Obnovlёn Unity Web Player to version 5.2.0.0
    -Obnovlёn Uplay 10.0.1.4434

    Update previously downloaded
    -Pereimenovat Folder System software for Windows v 2.7.5 in System software for Windows v 2.7.6
    -Download New torrent file and pereheshirovat in torrent client

    System software for Windows 2.7.6


    Graduation Year : 2015
    Activation: not required
    Operating system : Windows® XP | Vista | 7 | 8 & 8.1
    Interface language : Russian
    Size: 2,06 Gb

    Download System software for Windows 2.7.6


    Download System software for Windows 2.7.6 for Windows 7, 8, 10
    (Cost: Free)
Copyright © 2015 - soft-fanat.net. The site publishes descriptions of the programs for the computer