Soft-Fanat.net برامج ويندوز 7، 8، 10

    برنامج photofiltre Studio X 10.6.2 Portable (2012/Rus) PortableAppz

    الفئة: البرمجيات | تحديث: 16-10-2015, 03:41
    Download Now
    برنامج photofiltre Studio X 10.6.2 Portable (2012/Rus) PortableAppz

    عنوان: برنامج Photofiltre Studio X 10.6.2
    المطور: photofiltre-studio.com
    السنة: 2012
    منصة: PC
    نظام التشغيل: نظام التشغيل Windows 7/Vista/XP/NT/2000
    اللغة: روسي
    التنشيط: ليس مطلوبا
    الحجم: 11,36 MB

    برنامج متقدم لتحرير الصور الرسومية. البرنامج سهل الاستخدام و يحتوي على جميع الأدوات الأساسية كيفية إنشاء عمل جديد و تحرير مسبقة الصنع تصاميم - يمكنك ضبط السطوع والتباين والتشبع وغاما الصحيح استخدام مرشحات تنميق الصور...

    برنامج photofiltre Studio X ربما يمكن أن يعزى إلى محترف مبتدئ حزم في هذا التطبيق البدائل المعقولة الناطقة بالروسية المستخدم لا يستطيع العمل مع الخطوط سهلة كما المهنية DTP حزم يعمل مع أي مصدر الصور, على الرغم من أن التقدم صرامة في حالة إتمام معالجة الصور يجب أن تنفذ في 16 مليون لون, و أفضل لون حقيقي (16 مليون لون + قناة الشفافية - "صحيح المادية اللونية اللون") استبعاد إمكانية فقدان اللون المعلومات. بسيطة المحررين الرسم مثل الطلاء PaintNET مماثلة لا تفعل في كثير من الأحيان إلى تشويه الصور.

    ميزات البرنامج:
    الفلاتر: مجموعة واسعة من الفلاتر تسمح للمستخدمين المبتدئين في التعرف على العالم من الرسومات. يمكنك العثور على معيار التكيف وظائف (سطوع, تباين, مصبوغ, التشبع, تصحيح غاما) و أيضا فلاتر فنية (المائية, الباستيل, الحبر الهندي الفن النقطي, لغز التأثير).
    - تخصيص: برنامج photofiltre Studio يستخدم نوعين من اتجاهي التحديدات. النوع الأول يستخدم الأشكال التلقائية (المستطيل البيضوي, مثلث, دالتون). النوع الثاني يتوافق مع لاسو و مضلع. كلاهما تسمح لك لتخصيص النموذج عن طريق رسم الشكل باليد أو بمساعدة عدد من الخطوط. كل اختيار يمكن حفظها في ملف منفصل التي سيتم استخدامها في المستقبل.
    - الفرش: برنامج photofiltre Studio بعض القياسية فرش (المستديرة و المربعة في أحجام مختلفة), أيضا بعض أشكال متنوعة (مائل خط مخصص الأشكال،...). قوس قزح الخيار يتيح لك رسم التدرج على طول الخط. الباستيل والفحم وتتوفر أيضا.
    - طبقات: كل صورة يمكن أن يكون razmery المستقلة طبقات. ثلاثة أحجام المتاحة:
    برنامج photofiltre Studio يمكن التعامل مع عدة أنواع من الطبقات:
    * الصورة النقطية نوع:(قص / لصق)
    * نوع النص: ديناميكية يمكن تغييره في أي وقت
    * تخصيص نوع: يوفر في الوقت الحقيقي جاما والتباين ...
    * نوع اللون: يوفر في الوقت الحقيقي تأثيرات الشفافية
    - ملء تلقائي: يتيح لك هذا الخيار ملء مع الألوان أو رسم الأشكال تلقائيا. مفيدة جدا في صنع الخرائط التنظيمية ، على سبيل المثال ، عن طريق استخدام أداة سطر يمكنك أن ترسم مفردة أو مزدوجة, سهم مزدوج الرأس.
    أدوات مسح فعالة جدا لأداء عدة دليل مجالات الرسم ، يمكن استخدام هذه الأداة مثل الفرشاة ولكن بدلا من رسم برنامج photofiltre Studio, يزيل المنطقة المحددة و جعل مرئية (التعتيم في RGBA الوضع) الطبقات السفلى (في الطبقات mode)
    السيارات أداة مزيج من الشفافية: أضفت بعض التدرج الشفافية من أجل تبسيط تحرير الصور. تعمل هذه الوظيفة على قناة ألفا مباشرة.
    - ميزة تصحيح العين الحمراء: هذه الميزة يمكن تمكين مع تنميق أدوات تحديد جزء من الصورة أن تلين. إزالة العين الحمراء, بسيط جدا للاستخدام.
    - GIF مولد: هذه الوحدة النمطية يستخدم طبقات إنشاء صور gif المتحركة. كل إطار يتم حسابه عن طريق دمج مرئي الطبقات واحدة تلو الأخرى. العامة هي الخيارات المتاحة (تأخير, حلقة...)
    وحدة الصورة الأقنعة: مع PhotoMasque يمكنك إنشاء محيط والشفافية مسبقا باستخدام الأقنعة. هذه الأقنعة الرمادي حيث الأبيض هو لون شفاف ، في حين التعتيم يزيد (ظلال الرمادي تصبح أكثر قتامة). الأسود يعني كاملة التعتيم. PhotoMasque يأتي مع العديد الأساسية أقنعة تلهمك لخلق الخاصة بك الأقنعة.
    - تصدير الرموز: برنامج photofiltre Studio يسمح لك لخلق رموز 32 × 32, 48 × 48 و 64 x 64. جميع الألوان متوفرة في عدة طرق ولكن لا الدعم لبعض إصدارات Windows.
    - الإضافة والطرح اختيار: يمكنك إضافة أو طرح بعض أجزاء اختيار باستخدام CTRL أو ALT. ولكن يمكنك العمل في وضع صورة نقطية (نفس SRT و العصا السحرية) ليس في اتجاهي الوضع.

    إضافات. معلومات:
    التغييرات في الإصدارات:
    الإصدار X 10.6.2 (4 تموز / يوليه 2012)
    * 2 أخطاء التثبيت على وحدة النص
    الإصدار X 10.6.1 (26 حزيران / يونيه 2012)
    * تصحيح أخطاء في وحدة النص (من اليمين إلى اليسار القراءة)
    * الحفاظ على موقف функциb قص / لصق عند إدراج

    التثبيت و الترقية:
    1. فك الأرشيف المحددة في الدليل. البرنامج جاهز للعمل.
    2. و إذا كنت قد ركبت byeeee نسخة مبكرة من برنامج حفظ كل ما تبذلونه من إعدادات ملفات تعريف و نسخ / نقل الملفات من PPCM PhotoFiltreStudioPortable في الأرشيف في مجلد تثبيت البرنامج الموافقة على استبدال الكل القديمة.

    ملاحظة
    لم يسجل ولكن استخدام غير محدود (دائما 30 يوما المتبقية)

    برنامج photofiltre Studio X 10.6.2 Portable (2012/Rus) PortableAppz




    تحميل برنامج photofiltre Studio X 10.6.2 Portable (2012/Rus) PortableAppz


    تحميل برنامج photofiltre Studio X 10.6.2 Portable (2012/Rus) PortableAppz ويندوز 7 و 8 و 10
    (التكلفة: مجانا)
حقوق التأليف والنشر © 2015 - soft-fanat.net. الموقع ينشر وصفا للبرامج للكمبيوتر

Soft-Fanat.net Software for Windows 7, 8, 10

    PhotoFiltre Studio X Portable 10.6.2 (2012 / Rus) by PortableAppz

    Category: Software | Updated: 16-10-2015, 03:41
    Download Now
    PhotoFiltre Studio X Portable 10.6.2 (2012 / Rus) by PortableAppz

    Title: PhotoFiltre Studio X 10.6.2
    Developer: photofiltre-studio.com
    Graduation Year: 2012
    Platform: PC
    OS: Windows 7/Vista/XP/NT/2000
    Interface language: Russian
    Activation: not required
    Size: 11,36 MB

    Program for advanced editing of graphic images. The software is easy to use and has all the basic tools how to create new work and edit pre-made designs - you can adjust the brightness, contrast, saturation, gamma correct, use of filters, retouch photos...

    PhotoFiltre Studio X probably can be attributed to the professional entry level packages, and in this application reasonable alternatives to Russian-speaking user it has no can he to work with fonts as easy as professional DTP packages, works with any source of images, although advances stringent condition - complete image processing must be carried out in 16 million colors, and better True Color (16 million colors + channel transparency - "the true, physical, colorimetric color") to exclude the possibility of loss of color information. Simple graphic editors such as Paint, PaintNET and similar do not do, and often distort the color images.

    Program features:
    Filters: a wide range of filters allows novice users to get acquainted with the world of graphics. You can find the standard adjustment functions (brightness, contrast, dyed, saturation, gamma correction) and also artistic filters (watercolor, pastels, Indian ink, pointillism, puzzle effect).
    - Allocation: PhotoFiltre Studio uses two types of vectorial selections. The first type uses automatic shapes (rectangle, ellipse, triangle, rhombus). The second type corresponds to the lasso and polygon. They both allow you to customize the form by drawing a shape by hand or with the help of number lines. Every selection can be saved in a separate file that will be used in the future.
    - Brushes: PhotoFiltre Studio has some standard brushes (round and square in different sizes), also some more varied forms (oblique line, custom shapes,...). The rainbow option lets you draw a gradient along a line. Pastels and charcoal are also available.
    - Layers: each picture could have razmery independent layers. Three sizes available:
    PhotoFiltre Studio can handle several types of layers:
    * The Bitmap type:(Cut / Paste)
    * Text type: dynamic, it can be changed at any time
    * Customizable type: provides real-time gamma, contrast, ...
    * Color type: provides real-time transparency effects
    - Auto fill: this option lets you fill with colors or draw shapes automatically. Very useful for making organizational charts, for example, by using Line tool you can draw single or double, a double-headed arrow.
    Tools wipe is very effective to perform several manual areas of drawing, this tool can be used like the brush but instead of drawing, PhotoFiltre Studio, removes the selected area and make visible (opacity in RGBA mode) the lower layers (in layered mode)
    - Auto blend tool transparency: I added some gradient transparency in order to simplify image editing. This function operates on the alpha channel directly.
    - Correction feature red eye: this feature can be enabled with the retouch tools, selecting part of the picture to soften. Remove red eye, very simple to use.
    - GIF generator: this module uses the layers to create animated gifs. Each frame is calculated by merging the visible layers one-by-one. General options are available (Delay, loop...)
    Module photo masks: with PhotoMasque you can create contour and transparency using preset masks. These masks are grayscale where white is the transparent color, while opacity increases (shades of gray become darker). Black means complete opacity. PhotoMasque comes with several basic masks to inspire you to create your own masks.
    - Export icons: PhotoFiltre Studio allows you to create icons of 32x32, 48x48 and 64x64. All the colors are available in several modes, but does not support some versions of Windows.
    - Addition, subtraction selection: You can add or substract some parts of your selection by using CTRL or ALT. But you work in bitmap mode (same as SRT and Magic wand), not in vectorial mode.

    Extras. Info:
    Changes in versions:
    Version X 10.6.2 (4 July 2012)
    * 2 installation errors on the module Text
    Version X 10.6.1 (26 June 2012)
    * Correcting errors in the module text (right to left reading)
    * Maintain the position of функциb Cut / Paste when inserting

    Installation and upgrade:
    1. Unpack the archive to a selected directory. The program is ready to work.
    2. And if you had installed byeeee early version of the program to save all your settings, profiles and copy / move the files from PPCM PhotoFiltreStudioPortable in the archive, in the folder with the installed program, agreeing to replace all the old ones.

    Note
    Not registered but unlimited use (always 30 days remaining)

    PhotoFiltre Studio X Portable 10.6.2 (2012 / Rus) by PortableAppz




    Download PhotoFiltre Studio X 10.6.2 Portable (2012/Rus) by PortableAppz


    Download PhotoFiltre Studio X 10.6.2 Portable (2012/Rus) by PortableAppz Windows 7, 8, 10
    (Cost: Free)
Copyright © 2015 - soft-fanat.net. The site publishes descriptions of the programs for the computer